طريقة تسريع متصفح أوبرا إلى أقصى سرعة Speed up Opera browser

الأحد، 27 ديسمبر 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يتساءل الكثير من مستخدمي الانترنت عن طريقة تسريع متصفح اوبرا أثناء فتح مواقع الويب المختلفة ، حيث يعاني البعض من اتصال انترنت بطيء لا يلبي احتياجات المواقع و خصوصا مواقع الملتيميديا و الاخبار و الصور.سنشرح كيفية تسريع تصفح الانترنت في برنامج اوبرا Opera  من خلال خاصية تيربو Turbo 


أولا قم بتحميل متصفح أوبرا من هنا خاصية Turbo هي ميزة ينفرد بها متصفح الأوبرا حيث تعمل على توفير البيانات و تقليص حجمها الأصلي إلى جزء صغير يستوعبه الاتصال السيء ، حيث يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو و الصور و النصوص بشكل عادي و سريع لكن من خلال ضغط البيانات، لذلك سوف تستمتع بالتصفح على هاتفك المحمول  أثناء تجوالك من خلال أي شبكة واي فاي. كذلك تعمل وضعية Turbo على أجهزة الكمبيوتر العادي بشكل ملائم.

مميزات خاصية Turbo على متصفح أوبرا :
عندما تقوم بتصفح موقع معين يقوم خادم الانترنت بتحديد عناصر الصفحات الممكن ضغطها ثم يقوم بازالة بكسل الصور و يعدل التخزين المؤقت للفيديوهات ثم بعدها يعيد ارسال العناصر من جديد بحجم أصغر إلى جهازك .

كيفية تسريع متصفح اوبرا إلى أقصى حد:

قم بفتح البرنامج ثم اكتب في شريط العنوان opera:config ثم من القائمة اختر Proxy، سوف تفتح لك نافذة جديدة تخدل على Use Opera Turbo حذف الرقم 1 و اكتب 20 ثم افتح أي موقع  انترنت و استمتع بسرعة التصفح الصاروخية.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates