تحميل متصفح ويب فرير السريع لفتح جميع المواقع Download Web Freer

السبت، 23 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل متصفح ويب فرير Web Freer المجاني الذي يمنحك فرصة للولوج إلى عالم الانترنت و مواقع الويب بكل سهولة و أمان ، البرنامج مفتوح المصدر Open Source أي يتم تطويره و تعديله من قبل العديد من المطورين و المبرمجين من جميع أنحاء العالم.


متصفح ويب فرير يعمل على حماية المستخدم أثناء دخول المواقع المختلفة من خلال تقنية بروتوكول HTTPS الآمن الذي يعمل على تشفير البيانات الصادرة و الواردة من و إلى حاسوبك من خلال المتصفح، يمكنك أيضا من اضافة التطبيقات المختلفة على غرار متصفح فايرفوكس و جوجل كروم.

إذا كنت يواجه مشاكل في الخصوصية عبر الانترنت فإن برنامج ويب فرير Web Freer Browser يحافظ على خصوصيتك من خلال اخفاء أثرك عبر الانترنت و مسح سجل تصفح المواقع التي قمت بدخولها ، كما يعمل على تشفير كلمات المرور و أرقام البطاقات الائتمانية. تستطيع أيضا من خلاله الدخول إلى المواقع المحجوبة دون مشاكل، كما يقوم أيضا بمنع ظهور النوافذ الإعلانية المزعجة أثناء تصفح الويب.

يتميز برنامج Web Freer بوجود بروكسي مدمج يتيح لك دخول أي موقع على الانترنت دون رقابة و كأنك تتصفح الانترنت من بلد آخر مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو كندا أو فرنسا و غيرها من الدول.

التوافق: ويندوز xp , ويندوز فيستا, ويندوز 7, ويندوز 8
الحجم: 49.21 ميجابايت | الترخيص : مجاني

تحميل متصفح ويب فرير, برنامج ويب فرير, عربي, 2015, مجانا, تنزيل متصفح Web Freer, Web Freer Browser, ماي ايجي, ملتقى العرب, myegy , اخر اصدار, داونلود, ميديا فاير
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates