تحميل متصفح بايدو 2020 كامل مجانا – تنزيل برنامج Baido Browser

الجمعة، 18 مارس 2016 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------

معلومات تحميل متصفح بايدو سبارك 2020 العربي

متصفح بايدو سبارك براوزر أو برنامج Baido Browser المعروف بمتصفح شرارة هو برنامج تصفح يعتمد في تصميمه على Chromium نفس المحرك الذي يعمل عليه برنامج جوجل كروم ، تصميم جذاب و ثيمات متنوعة و تكامل جيد مع الفيسبوك و ميزة تحميل الفيديو من الانترنت تجعل متصفح بايدو يستحق التجربة.


مميزات متصفح بايدو 2019 : 

متصفح Baido يحتوي على شريط جانبي sidebar يتيح الوصول السريع إلى العلامات و التنزيلات و كذلك وظيفة التكبير لمحتوى الصفحات أو تصغيرها ، ويدجيت الفيسبوك تتيح لك الحصول على نظرة في الوقت الحقيقي على أخبار السوشيال ميديا و متابعة اشعارات و رسائل الاصدقاء على الفيسبوك بكل سهولة.



متصفح سبارك ( شرارة) يمكنك من استخدام الماوس use gestures  في العديد من الوظائف مثلا اغلاق و فتح لسان جديد في المتصفح أو التقدم للأمام و الخلف و العديد من الوظائف الأخرى. كما يحتوي المتصفح على زر خاص بالملتيميديا للسماح بتنزيل مقاطع الفيديو من الموقع الذي تقوم بمشاهدة الفيديو من خلاله.


ميزة أخرى رائعة في برنامج Baido Spark Browser هي امكانية كتم الصوت في جميع النوافذ التي قمت بفتحها حتى لا تكون مصدر ازعاج بالنسبة لك ، كما يتيح لك المتصفح أيضا التقاط لقطات من الشاشة أو جزء منها و تستطيع اضافة النص أو التأثير على الصورة التي التقطتها.

متصفح بايدو سبارك يمثل الحل الأروع للأشخاص الذين ملوا من استخدام متصفحات الانترنت المعروف مثل متصفح فايرفوكس و انترنت اكسبلورر و جوجل كروم. فهو يمثل الجودة في الاداء و السهولة في الاستخدام و الأناقة في الشكل. 

ولى العام 2015 و دخلنا في ال2016 لذلك علينا أن نقوم بتحميل النسخة الجديدة من المتصفح لنتمتع بالمميزات الرائعة و التحديثات الأمنية لجميع المشاكل و العيوب في النسخة السابقة. متصفح بايدو للاندرويد يقوم بتسريع سرعة التصفح على جهازك أكثر بنسبة 30% عند المقارنة ببرامج تصفج الانترنت المخصصة للهواتف المحمولة، كما أنك يمكنك مشاهدة الفيديوهات على هاتفك من خلال نافذة البرنامج بدون تنصيب أو فتح أي برامج تشغيل فيديو أخرى.

مميزات متصفح بايدو سبارك :

- التوافق و دعم مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبو ك و تويتر.
- تحميل الفيديو من مواقع عرض و مشاهدة الأفلام و اليوتيوب و غيرها.
- مظهر جذاب و انيق و سهولة في استخدام الوظائف و المميزات.
- التقاط الصور من شاشة المتصفح بالكامل أو في جزء محدد من الصفحة.
- متصفح Baido Browser يتوافق مع اصدارات Windows : ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز XP ، ويندوز فيستا.

حجم البرنامج : 54.4 ميجا بايت | الاصدار: 2020 | الترخيص : مجاني Free

تحميل متصفح بايدو، 2020 , عربي, متصفح بايدو, كامل, للكمبيوتر, متصفح شرارة, تحميل متصفح سبارك, متصفح  Baido, مجانا, برنامج بايدو, اخر اصدار,  Download Baido Browser، myegy, ملتقى العرب, الفارس نت
---------------------------------Google Ad----------------------------------

2 التعليقات:

491rby40 يقول...

اكثر من رائع

mahammadkazeall يقول...

متصفح رائع جدا بل اكثر من ممتاز وخاصة النسخة 2016 بها كافة الامتيازات تحياتي للقائمين على هذا المتصفح

إرسال تعليق

 
تحميل برامج تصفح الانترنت Internet Browsers © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث المتصفحات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates